رئيس التحرير : مشعل العريفي

تفاصيل إبرام اتفاقية "بترولات" مع مجمع إرادة والصحة النفسية بالرياض

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أعلنت «بترولات» عن إبرامها اتفاقية مع مجمع إرادة والصحة النفسية بالرياض، في إطار برامجها للمسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع.
خدمات المجمع بالتعاون مع الشركة

وفي هذا الخصوص بدأ مجمع إرادة والصحة النفسية بالرياض بتركيب شرائح تعبئة الوقود في المركبات المخصصة لتقديم خدمة الرعاية الصحية المنزلية للمرضى النفسيين بمنازلهم، وكذلك المخصصة لتقديم خدمة الرعاية النهارية التي تقوم بإحضار المرضى من منازلهم إلى المجمع للاستفادة من البرامج التأهيلية. ويبلغ عدد المركبات المستفيدة من هذه الشرائح 11 مركبة. من جانبه عبّر المدير التنفيذي لمجمع إرادة والصحة النفسية بالرياض د. محمد بن مشعوف القحطاني باسمه ونيابة عن منسوبي المجمع والمرضى عن تقديره لـ «بترولات» على هذا الدعم السخي، مبيناً بأن ذلك سيكون له دور كبير في استمرارية تقديم الخدمة للمستفيدين. من ناحيته أوضح منصور بن عبد الله المعارك، المدير العام لـ «بترولات»، بأن المؤسسة ملتزمة بخدمة المجتمع والتكامل مع مؤسساته، مؤكداً على أن تطوير ودعم المجتمعات التي تعمل فيها «بترولات» يمثل أحد المبادئ الأساسية التي تبنتها منذ تأسيسها، ليشمل اتخاذ خطوات جادة للمشاركة في مجموعة من مشاريع ومبادرات المسؤولية الاجتماعية.
ما هو مجمع إرادة والصحة النفسية بالرياض؟
من المعروف أن مجمع إرادة والصحة النفسية بالرياض يقدم خدمات الرعاية الطبية والتأهيلية لمرضاه عبر برنامج الرعاية الصحية المنزلية الذي يخدم المرضى النفسيين بمنازلهم، وبرنامج الرعاية النهارية الذي يقدم خدمات الرعاية التأهيلية لمرضاه المستقرين من خلال إحضارهم من منازلهم إلى المجمع، وتنفيذ برامج متخصصة لهم تزيد دافعيتهم العلاجية وتنمي المهارات الحياتية لديهم.
نبذة عن شركة بترولات
جدير بالذكر أن بترولات تأسست في عام 2015م بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، لتجتاح السوق السعودي بعد دراسات مكثفة لسوق المحروقات واحتياجات المسافرين وزوار محطات الوقود بالمملكة. افتتحت أولى محطاتها عام 2016م على طريق مكة من الجهة الغربية لمدينة الرياض. وتلتزم «بترولات» بأعلى معايير الجودة والسلامة وأفضل وسائل التقنية والخدمات الحديثة والسريعة، وتتطلع إلى بناء محطات ذكية متقدمة وبهويتها المميزة، ومن خلال مجموعة واسعة من المنتجات النفطية والخدمات بأساليب حديثة ومتطورة. تقدم «بترولات» مجموعة من الخدمات والمنتجات البترولية، كخدمات وقود السيارات، وتغيير الزيوت والإطارات، وغسيل السيارات، وصيانة السيارات، بالإضافة إلى خدمات الانتظار المتميزة، والصراف الآلي، ومنتجات الدفع الذكي.

آخر الأخبار

arrow up